تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أدخل بريدك الإلكتروني هنا  ليصلك جديدنا

اسلاميات ، مذكرات تخرج ، مذكرات تعليمية ، برامج اسلامية ، برامج عامة ، التحضير للبكلورياء ،شهادة التعليم المتوسط،شهادة التعليم الابتدائي ، التوظيف المختلف جميع الاختصاصات 

للتسجيل اضغط هـنـا

Custom Search

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله




الملاحظات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رودينةكمال
رودينةكمال
عضو
رودينةكمال غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 17601
تاريخ التسجيل : Oct 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : رودينةكمال is on a distinguished road
افتراضي كل ما يحتاجه الحوامل

كُتب : [ 22-12-2011 - 17:04 ]


انا : رودينةكمال






كل ما يحتاجه الحوامل


يقول المثل العربي القديم: "عقل سليم في الجسم سليم" وأقول: "الحمل السليم في الجسم سليم".

ولذلك، تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمواجهة مسؤوليات الحمل والولادة. ينبغي رعاية النساء الحوامل لنفسها أساليب قبل أي شيء آخر.



النوم والراحة:

الحوامل يجب النوم ثماني ساعات إلى عشرة يوم في الليل، ساعة بعد الغذاء، المرأة كثيرا ما يشعرون بحاجة ملحة إلى النوم في الأشهر الأولى من الحمل ظاهرة طبيعية النوم يمكن رفوف لهم كما تريد، ولكن خلال الأشهر الأخيرة من الحمل. وينبغي أن النوم على ظهرها أو أحد من الجانبين، حتى لا تتعرض لازعاج لها.



الاستحمام والسباحة:

أنت يمكن الاستحمام وحوض الاستحمام، وتأخذ متوقفة في رعاية تلك زلة أو تقع في صحن أو حمام على التوافه، لأن التوازن ليست ثابتة في الأشهر الأخيرة من الحمل. كما للسباحة، أنها لا تضر بالحوامل شريطة على الصوت، ويعاني من مضاعفات الحمل. ينبغي أن تشارك حمامات السباحة في الهدوء تنظيف المياه بوفرة مقبولة، ويجب أن لا يتعرض للشمس لفترة زمنية قصيرة جداً.

السير والرياضة:

يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أساسا على مراحل بمعدل 1 كم في اليوم الواحد. ثم سيرا على الأقدام لمدة نصف ساعة يوم يزيد من كمية الأكسجين في الدم. أما الرياضة المجهدة والقاسية فإنه غير مرغوب فيه. فإنه يجب الامتناع عن حمل الأشياء الثقيلة الوزن، والتعرض للسيارة هزة عنيفة، وبعض ألعاب الكازينوهات في المدينة.

المشروبات الكحولية:

المرأة الحامل يجب أن ندرك أن كمية الكحول التي تغطيها أيا كان النظر قليلاً، قريبا التوصل إلى دم الجنين عن طريق المشيمة وتؤثر عليه في نهاية المطاف.

تربية إدمان الكحول أو المخدرات نظراً إلى تعقيدات كبيرة عند الحوامل النساء مثل الولادة المبكرة والإجهاض المبكر ومرض السكري.

العناية بتماثيل نصفية في التحضير للرضاعة الطبيعية:

ينظف تماثيل نصفية اليومية الماء الفاتر والصابون طوال فترة الحمل، وأنهم مع المراهم الملطفة لمنع الجلد تكسير والحلمة النظيفة. كما يوصي بتعريض الثدي للهواء عشر دقائق يوميا قبل الظهر وبعد التحضير للرضاعة الطبيعية.

أسنان الحامل ومعالجتها:

المرأة الحامل رعاية الأسنان أثناء الحمل والتشاور مع الأطباء على النخيره سيئة. لا منع حفر الأسنان أو أختلا الفاسدة، خلافا للاعتقاد السائد، وهذا يؤثر على حياة الجنين ويعرضها لإسقاط الحمل، ولكن العكس الصحيح شرط أن اقتلاع الأسنان فقط تحت تأثير التخدير. كما أن المشورة لهم لتنظيف الأسنان وكريم مرتين يوميا بالفرشاة مع فلوريد (فلور) طوال فترة الحمل.

التدخين:

معظم الأطباء يعارضون التدخين أثناء الحمل. وثبت أن الأطفال المولودين لأمهات مدمن على التدخين التردد هي أقل من الوزن والحجم من غيرها. تحدث الولادة المبكرة مرتين على الاحتفاظ.

القروح الجلدية البطن:

يمكنك تجنب تشققات البطن تسمى المتابعة الحراري الذئب النصائح:

(ط): يجب تجنب فرط الوزن والسمنة أثناء الحمل.

(ثانيا): فرك الجلد المعدة منذ بداية الحمل الجلد مسكناً المراهم والغنية في الفيتامينات (A، و، هـ) مما يجعل البشرة ناعمة، وتمتد، وشغل الصيدليات مع عدة أنواع من هذه المراهم.


الغذاء عليك اتباع هذا البرنامج هام جدا اليكي هذا الرابط لاطلاع علي هذا افلبرنامج الغذائي المتكامل




حيث
هيئة الحامل تحتاج إلى ستة عناصر هامة:

1-المياه (السوائل)
2-الازوتيات (المواد البومينوس) (البروتينات)
3-الدهون (الدهون).
4-النشا (الكربوهيدرات)
5-الفلزات (المعادن)
6-فيتامينات (الفيتامينات)

جميع هذه العناصر اللازمة لنمو الحركة وتبديل الخلايا، وجدت في الأطعمة المختلفة كنا نأكل كل يوم أو نحو ذلك. إذا نقص الأغذية وأغذية للنساء الحوامل استبداله بالغذاء آخر، ومع ذلك، قلب الجسم وتعطيل نمو الجنين.

لا تنسي

تجنبي الاكتئاب فهو خطير اليكي مساوءه وكيف تتخلصي منه وده هتلاقوها كلها بالتفصيل فى الموضع ده
او من الصوره التالية وعلي فكره الرابط مدعم باللغة العربية




ايضا تجنبي
شرب القهوة، المنبهات مثل الشاي ووعدم الافراطفي السوائل مياه الشرب ليس أكثر من اللتر ونصف اللتر من الماء يوميا.



الرياضة في الحمل

البحوث والتجارب أثبتت أن الرياضة اليومية للمرأة الحامل التي ترفع كثيرا من الروح المعنوية للحوامل وليونة ومرونة ويتمتع رشيقة أثناء الولادة. السماح لهم بتخطي بسهولة من الأم الولادة، والمحافظة على جمالها وخفة والقوة والنشاط، السنة بعد الولادة.

الرياضة-كما معروف-الحوض العضلات يلطف الرحم والفرج والمعدة والصدر ومفاصل الحوض وتليين الأطراف تصبح أقوى في التحضير للحركة والمدة من التقلص والعمل والرياضة لمنع عضلات البطن والازدهار دروب والاسترخاء بعد الولادة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرياضة للنساء الحوامل لإزالة الكوابيس أثناء النوم، ترافق الاضطرابات النفسية والعصبية في بعض الأحيان أن الحمل والتشنج، والنرفش والعصبية وتزويد الهيئة بتخفيف ممكن أفضل بإحساس أكبر بالراحة والثقة.

لا الرياضية لممارسة العضلات. وأيضا ممارسة العضلات الكبيرة في الولادة. ولذلك من المهم لتعليم النساء كيفية وعند ممارسة هذه العضلات أو الاسترخاء لعضلات، حوضها، على سبيل المثال، لاستخدام بدفع الجنين عند الولادة، أو المعدة العضلات، الذي مساعدتهم أثناء الفتح والأجر، وهذا يتطلب قوة وجهد كبير بحامل.

اليكي بعض التمارين المفيده والمناسبة


[/URL]








رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الحوامل, يحتاجه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج به جميع الاذكار التي يحتاجه كل مسلم العقيد قسم البرامج الاٍسلامية 0 11-11-2011 15:12
ملف جامع لما يحتاجه الطلبة في التاريخ و الجغرافيا العقيد قسم التاريخ و الجغرافيا 4 06-11-2011 12:19
هو موقع يحتوي كل شيء يحتاجه التلميذ العقيد قسم الرابعة والخامسة ابتدائي 5 11-07-2011 11:47
كل ما يحتاجه الطالب لتحضير الباك bac المحرر الشعب العلمية، الرياضية و التقنية 3 24-05-2011 16:38
تدخين الحوامل يؤدي لضعف انتباه وتركيز أبنائهن المحرر قسم صحة حواء 1 18-05-2010 23:10

toolbar powered by Conduit

أدخل بريدك الإلكتروني هنا  ليصلك جديدنا

اسلاميات ، مذكرات تخرج ، مذكرات تعليمية ، برامج اسلامية ، برامج عامة ، التحضير للبكلورياء ،شهادة التعليم المتوسط،شهادة التعليم الابتدائي ، التوظيف المختلف جميع الاختصاصات 

Delivered by FeedBurner

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A9 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

جميع الأوقات بتوقيت GMT +1. الساعة الآن 12:54.