تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أدخل بريدك الإلكتروني هنا  ليصلك جديدنا

اسلاميات ، مذكرات تخرج ، مذكرات تعليمية ، برامج اسلامية ، برامج عامة ، التحضير للبكلورياء ،شهادة التعليم المتوسط،شهادة التعليم الابتدائي ، التوظيف المختلف جميع الاختصاصات 

للتسجيل اضغط هـنـا

Custom Search

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله




الملاحظات

قسم الترحيب الترحيب بأي عضو جديد بكتابة موضوع

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

بياناتي
 رقم المشاركة : ( 11 )
الأعرابي
المشرف العام
رقم العضوية : 17028
تاريخ التسجيل : Sep 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,306
عدد النقاط : 47

الأعرابي غير متواجد حالياً

قلمي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 28-11-2011 - 17:39 ]


انا : الأعرابي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ خليل مشاهدة المشاركة
   عزيزي الأعرابي موضوعك ينم عن سرعتك في البديهة وفراسة الأعرابي ،
في بادئ الأمر اختلطت علي الأمور ولم أفهم شيئا ثم عدت إلى مواضيع عدة لتتضح لي الصورة تدريجيا و الحقيقة أنه لا وجود لمشكلة أصلا عدا بعض من سوء التفاهم الذي كثيرا ما يحصل فقط ما يعاب علينا معالجته بطريقة شخصية بحتة ...
لن تكون سحابة قاتمة كما ذكرت أخي الأعرابي بقدر ما هي سحابة صيف عابرة...و القضية
ليست قضية كرامة ويجب أن نضع الموضوع في إطاره الحقيقي والطبيعي بعيدا عن كل النزوات العابرة..
رونق المنتدى لست هنا لكي أكون معك أوضدك فما حصل قد حصل فالحاكم إذا حكم واجتهد وأصاب فله أجران وإذا اجتهد وأخطأ فله أجر،والمهم أنك أبديت حسن نيتك في الإعتراف بالخطـــا...على كل خليك معنا ولن تجدي سوى الخير إنشاء الله..
صديقي وأخي محبوب الصالحين لطالما احترمتك ولا زلت طبعا فأنت حكيم المنتدى ، ولن ينازعك أحد في ذلك وهذه خطوة غير مسبوقة منك وأكرر احتفاظنا بحق العتاب لأننا أعضاء هاهنا ولا يمكن أن نمر على خروجك مرور الكرام...واعلم جيدا أننا لا نفاضل أحدا على سواه وتذكر أننا جميعا خطاؤون وخير الخطائين التوابون فالكمال لله عز وجل...وأكاد أجزم بأنها لحظة عابرة منك فلا تخذل تمنياتي أخي محب الصالحين وعد إلينا بسرعة ...
لهذا أخواي استهدوا بالله ولا تدعوا الشيطان يتمكن منكما واجعلوا هذه المتاهات وراءكما....
وكما يقال: (إذا عز أخوك فهن)

السلام عليكم
تأكد أستاذنا الكريم تقبلت رأيك وإنتقادك كما تقبله خير سلفنا في الضرائر والسرائر وبرحابة صدر تامة
وسأخذ برأيك ولنجعلها سحابة صيف عابرة وراءها غيث نافع
فقط لا تلمني على الارتجالية اجعلها كبوة لسان وعثرة فارس
كما أحييك على مداخلتك الكريمة التي أضافت بريقا أخرا على صفحتنا ومبادرتك النبيلة التي تدعو الى شمل ولم الاخوة
بارك الله
شكرا لك
دمت بود




رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 12 )
رونق الجزائر
paradise is my hope
رقم العضوية : 6064
تاريخ التسجيل : Sep 2010
مكان الإقامة : الجـــــ 05 ــزائر.
عدد المشاركات : 2,102
عدد النقاط : 32

رونق الجزائر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 28-11-2011 - 18:32 ]


انا : رونق الجزائر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ خليل مشاهدة المشاركة
  
س/هل لديك أقوال أخرى....!!!؟

هههههههههه








كفيت ووفيت أستااذنا الفاضل ،،، لا ليس لدي شيئ أضيفه

شكــــــــراا بارك الله فيك وجزاك عني كل خير


توقيع : رونق الجزائر

..≈ لنكُنْ آروَاحا رآقيه ≈
نًحترِمْ ذآتنـَا .. وَنحترمْ الغَيْر .. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق ..
نٌطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ ..
نُحِبْ بِصَمتْ .. وَنغَضبْ بِصَمتْ .. وإنْ آردنـَا الِرحِيلْ..!!
نَرحِلْ بِصَمتْ
لا نلتفت لأعدائنا ولا نعيرهم إنتباهنا ليزدادوا قوة . . فمن صغرنا ونحن نعشق نباح الكلاب وهم خلفنا.

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 13 )
الأعرابي
المشرف العام
رقم العضوية : 17028
تاريخ التسجيل : Sep 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,306
عدد النقاط : 47

الأعرابي غير متواجد حالياً

قلمي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 28-11-2011 - 19:03 ]


انا : الأعرابي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيد مشاهدة المشاركة
  
والله هذا من رجاحة عقلك يا اخي الاعرابي أن تلتفت الى هذه النقطة في غيابي ...
بمعرفتي وتجربتي في حياة هذه الاسرة الغالية على قلبي أسرة منتدى المعرفة
ان متأكد جداا أن هناك سوى تفاهم ولاداعي لتضخيم الامر لدرجة وضع موضوع لذلك ، وإني على يقين بحسن نية كل من الطرفين
فأختي رونق نسيم وعطر من المعرفة أهداه الله إلينا، يلوح أفقنا الواسع المتواضع في بريق عنوانه رونق الجزائر
أمامحب الصالحين هوأخي العزيز الذي لم تلده أمي، من المعرفة ما أسعدني وأسعد غيري

المهم الحمد الله على عودة الاحبة الى أرض المعرفة



السلام عليكــــــــــم
تأكذ اخي الكريم نحن هنا عائلة واحدة
يجمعنا بيت واحد يسوده الاحترام والمحبة والتقدير
ولابأس إن طفت امور سطحية طبعا هذه سنة في كل بيت
والكل لها بالمرصاد الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
والحمدالله ها هي الامور عادت الى نصابها
وها هي دعوتك أتت بثمارها
شكرا على المداخلة الطيبة
شكرا لك
دمت بود


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 14 )
الأعرابي
المشرف العام
رقم العضوية : 17028
تاريخ التسجيل : Sep 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,306
عدد النقاط : 47

الأعرابي غير متواجد حالياً

قلمي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 28-11-2011 - 20:00 ]


انا : الأعرابي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الصالحين مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله
بعد كلام الاخوة الافاضل لا قول بعدهم وكما يقول المثل
قطعت جهيزه قول كل خطيب ...


السلام عليكـــــــــــم
واخيرا ظهر أسد المنتدى وحامي الحمى
لطالما أقرأ فيك هذه الشجاعة العربية
أعتقد بعد ظهور أسد المنتدى سأغمد سيف حروفي ولا حديث بعدك
لكني سأكون فخور بك لتلبتنا دعوتنا جميعا
بارك الله فيك
شكرا لك
دمت بود
كما يسعني أن أتقدم بأخلص عبارات التقدير الاحترام لكل من مر منها سوءا نازلا أو عابرا
لا تنسوا مأدبة الطعام واللحم على شرفكم
بارك الله في الجميع


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 15 )
بنت العرب
بنت العرب
رقم العضوية : 4348
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21,383
عدد النقاط : 234

بنت العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 01-12-2011 - 09:10 ]


انا : بنت العرب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي في الله .. حياكم الله

وأنا أتصفح منتدى الترحيب لأفتح صفحتي الخاصة بصباح أو مساء الخير .. حتى أعد لكم تحية صباحية قبل أن أشرع في عملي..
وإذا بي أجد عنوانا جديدا علي: دعوة صلح بين محب ورونق؟
فتحته .. قرأت جميع ما دوّن في الموضوع

الله أكبر .. كل هذا حدث في غيابي

مع أني كنت متابعة لجميع موضوعات وردود أخوي رونق ومحب .. إلا أني لم أشعر بوجود .. حتى بسحابة الصيف التي عبّر عنها الأستاذ خليل؟

وقد أدركتها فراسة الأعرابي قبل الجميع..
وأزاحتها حكمة الأستاذ خليل..
ومسحتها دعوة العقيد..
وأضاء المكان بريق نجمي أخوي رونق ومحب

الله .. الله عليكم ..

شكلتم سنفونية عنوانها المعرفة ولحنها الأخوة في الله

من كلمات وأداء : بطل المعرفة الأعرابي
التلحين: قيادة الأستاذ خليل
التركيب والتنسيق: الخبير العقيد
الاهداء: لرونق ومحب.. فالسنفونية على شرفكما طبعا.

الحمد لله أنه تمّ الصلح وعاد الإخوة إلى بيتهم الجميل.

وعذرا لتأخر مشاركتي في الموضوع
فكما تعلمون غيابي من أجل العمل فقط
والعودة دائما لدروب المعرفة لا محالة.

دمتم أحباء للمعرفة ..
تقبلو تحياتي واحترامي إخوتي..

من هذا الموضوع اكتشفت أن هناك رجالا يمكن أن يعتمد عليهم .. بل أبطالا يستحقون التحية .. بل إخوة نعتّز بأخوتهم.

والسلام عليكم

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 16 )
بنت العرب
بنت العرب
رقم العضوية : 4348
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21,383
عدد النقاط : 234

بنت العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 01-12-2011 - 09:54 ]


انا : بنت العرب


هذه المساحة لأخي الأعرابي


وأنا أطالع موضوع والردود عليه وتفاعل الاخوة معك

تخيلتك شيخ القبيلة في زمن الأعراب

وبجانبيك مستشاريك : الأستاذ خليل وأخي العقيد


وأمامك الطرفين المحاكمين: رونق ومحب

وأنت تعلن محاكمة الصلح والصفح..


ههههههه..


أحييك على هذا الدور ..

وهذا الموضوع..

كتبه الله لك في ميزان حسناتك.


تحياتي وتقديري أخي الكريم..
أختك في الله..

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 17 )
بنت العرب
بنت العرب
رقم العضوية : 4348
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21,383
عدد النقاط : 234

بنت العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 01-12-2011 - 10:06 ]


انا : بنت العرب


هذه مساحة لأخي محب الصالحين
تحية طيبة .. أيها الكريم

بما أن أخي البطل الأعرابي قد وفّق في دعوة الصلح الطيبة
وأعلنت -أنت- أيها الكريم
عن طيب كرمك وقبولك الدعوة
ألا يستحق منك -الأعرابي- أن تعدّ له صفحة مميزة لشكره وتقديره على حسن صنيعه .. يا محب؟

انني أنتظر منك هذا الواجب .. وسأساعدك في أدائه


تحياتي .. أخي محب
لا تنسى أنك حكيم المنتدى .. وعميدنا في الاشراف
فلا يحق لك التفكير في التسلّل من هذا الصرح المعرفي

دمت.. ودامت بك إشراقة المعرفة ..




آخر تعديل بواسطة بنت العرب ، 01-12-2011 الساعة 10:47

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 18 )
بنت العرب
بنت العرب
رقم العضوية : 4348
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21,383
عدد النقاط : 234

بنت العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 01-12-2011 - 10:14 ]


انا : بنت العرب



هذه مساحة للأستاذ خليل
قدمت مرافعة ممتازة .. في قضية الصلح
داخل محكمة المعرفة .. أستاذ خليل

دورك أعجبني أيها القاضي ..
تحياتي اليك .. واحترامي .. سيدي الكريم

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 19 )
بنت العرب
بنت العرب
رقم العضوية : 4348
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21,383
عدد النقاط : 234

بنت العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 01-12-2011 - 10:33 ]


انا : بنت العرب


لم أنساك .. سيادة العقيد
عاطفتك الأخوية رقّت شحوب الموضوع
وأحاطته بلمسات ندّية .. مما زاده أكثر حميمية..
فأصبح الموضوع مؤتمرا لتجديد نيّة التواصل المعرفي .. وليس دعوة للصلح والصفح..

بل الدعوة بذرة .. والمؤتمر ثمرة
وقد قطعت شريط افتتاحه حضرة العقيد
بقولك:
الحمد الله على عودة الاحبة الى أرض المعرفة .


لكن سيادة العقيد .. ألا تدرك بأنه كثر الحديث عن مأدبة الطعام واللحم
ومازال يذكرنا بها أخا العرب بقوله:
لا تنسوا مأدبة الطعام واللحم على شرفكم.


فهاهي مناسبة عاشوراء ..
نعدّ فيها المأدبة على شرف الجميع
فنحن - هذه الأيام- نحتفل بقدوم من عاد الينا من نجوم المعرفة
رونق وسلاف .. والمتيم وراما .. والباحث السري
في انتظار البقية...

المهم عليك مسؤولية لوازم المأدبة .. يا رب العائلة
واختر ما لذّ وطاب..

تحياتي سيدي الكريم ..
وأكثر الله من أمثالك.

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 20 )
بنت العرب
بنت العرب
رقم العضوية : 4348
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21,383
عدد النقاط : 234

بنت العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعوة صـُلـــح وصـــُـــفح بين محب الصالحين ورونق الجزائر

كُتب : [ 01-12-2011 - 10:44 ]


انا : بنت العرب


إلى الغالية على قلبي.. أختي رونق

منذ انضمامك لهذا الصرح المعرفي ونحن نلتمس فيك روح الأدب ولباقة الحديث وطيب الرد ورقي المواضيع..
فنحن لن نستغني عنك أبدا مهما حصل
وسنسعى جاهدين للحفاظ على شمل هذا المنتدى
وأن يجمعنا على الحب في الله.. والتواصل في ما يرضيه.

دام رونقك معطرا في سماء المعرفة..
تحياتي أختي الكريمة ..



رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
أحب, ورونق, وصـــُـــفح, الجزائر, الصالحين, بين, دعوة, صـُلـــح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذه لمحب الصالحين بنت العرب قسم تطوير الذات والتنمية البشرية 8 18-11-2011 21:31
ترقية كل من الاعرابي ورونق الجزائر العقيد قسم الرتب وترقية الاعضاء 6 28-10-2011 21:58
كرامات الأولياء الصالحين .. محب الصالحين الثقافة الإسلاميةالعامة 4 10-12-2010 12:21
من أقوال الصالحين المحرر قسم الأمثال والحكم 8 07-10-2010 21:47
دعوة للمشاركة في كأس الجزائر للروبوتيك Eurobot Algeria 2010 Saqer-Robotic قسم الهندسة العامة 3 17-12-2009 10:36

toolbar powered by Conduit

أدخل بريدك الإلكتروني هنا  ليصلك جديدنا

اسلاميات ، مذكرات تخرج ، مذكرات تعليمية ، برامج اسلامية ، برامج عامة ، التحضير للبكلورياء ،شهادة التعليم المتوسط،شهادة التعليم الابتدائي ، التوظيف المختلف جميع الاختصاصات 

Delivered by FeedBurner

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A9 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

جميع الأوقات بتوقيت GMT +1. الساعة الآن 17:47.